Abstract:
يعتبر التحرير الإداري من بين المواضيع الهامة التي يتطلب فهمها واتقان
تفاصيلها لكل من يقوم بدور اداري حتى يتم التواصل الإداري و التعامل القانوني
مع بقية الهيئات و الإدارات بشكل رسمي ، لذلك نقوم من خلال هاته المطبوعة
بتقديم اهم المحاور التي يجب دراستها والتدقيق بها لمعرفة الفرق بين كل وثيقة
إدارية وغيرها وخصوصية كل موقف وما يجب القيام به لتحقيق اسرع الطرق
الإدارية وأكثرها أداء، حيث يجب على كل من يقوم بعمل اداري الفصل بين أنواع
الوثائق الإدارية وطريقة تحريرها ومتى يلجا لها بالإضافة الى معرفة البعد القانوني
والعملي