dc.contributor.author | حنافي, بن زرقة | |
dc.contributor.author | شارف, المبروك | |
dc.contributor.author | شاوي, بن شهرة | |
dc.date.accessioned | 2017-05-31T13:53:38Z | |
dc.date.available | 2017-05-31T13:53:38Z | |
dc.date.issued | 2017-05-28 | |
dc.identifier.other | LS 166 | |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/123456789/153 | |
dc.description.abstract | إذا تمكن الفرد أن يرضي عييهيو تيتيم مع مير أ ي ا رد همبدتيو عيدتا عمىيرتو إلي أ يد بته تزملائو حيدتد د ا رتيو ت إمكبتبتيو هيذا الهيص ليو درهيا دبلييا مين التيتازن أميب إذا دهيز دن ذلك الاتىهبع تلع يحقق رغعبتو تلع يهعر حبهبتو هذا الهص ى ت التتازن. تدممييا التيتازن عدعيبدأيب تأهيكبلهب المصتمفيا هييس دمميبت اليتف ي يفتتهب مين عيين أأيع اليمميبت الهبما حيبة الفيرد دعير هميير الم ا رحيس الحيبتييا تصب يا ي تيرة الم ا رأقيا تالتي تيتعيير مرحمييا التحييتس أت المتيييرح الحبىييع يي حيييبة الفييرد حييي أيي عم بعييا مرحمييا الت ميير الاهتميبد عحيي ييميع القييع تالمييبيير الاهتمبدييا مين القيدتة لان الم ا رأيق ي أيذه المرحميا يتم ر عبلهص القدتة لو ىتات التالدين أت الأىتبذ أت أي هص أصر.......... ليذا ارتميتيب مين صيلاس أيذا العحي محبتليا الكهيب دين ميد اليلا يا عيين الترعييا العدتييا تالريبضا تالتتازن الاهتمبد لمم ا رأق تلهذا قد متب عتقىيع عح تب إل عبعين متكبممين تأمب: الباب الأول )الجانب النظري(: وهو بمثابة أرضية للبحث ويشمل ثلاث فصول: الفصل الأول: الترعيا العدتيا تالريبضيا. الفصل الثاني: ص بئ الفئا اليمريا)الم ا رأقا(. الفصل الثالث: التتازن الاهتمبد . الباب الثاني )الجانب التطبيقي(: تيهمس مين: الفصل الأول: متههيا العح المتعيا. الفصل الثاني: درض تتحميس تتبئج الاىتعيبن. | fr_FR |
dc.language.iso | other | fr_FR |
dc.title | تأثير ممارسة التربية البدنية والرياضية 15 (سنة - في التوازن الاجتماعي لتلاميذ الطور المتوسط | fr_FR |
dc.type | Thesis | fr_FR |