المستودع الرقمي في جامعة الجلفة

تحديات التجارة الالكترونية و حماية المستهلك

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author محمدي, مريم
dc.date.accessioned 2022-10-22T18:08:31Z
dc.date.available 2022-10-22T18:08:31Z
dc.date.issued 2022-06
dc.identifier.uri http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4091
dc.description.abstract التجارة الالكترونية أصبحت وسيلة حديثة للتعامل التجاري المحلي والدولي ،حيث استطاعت أن ترفع الحواجز التقليدية للتجارة ،إذ أنها تقوم على السرعة والفعالية وتقوم على أساس وسائل الاتصال المتطورة خاصة شبكة الانترنت ،حيث ساهم انتشار شبكة الإنترنت حول العالم في تطور التجارة الالكترونية فخرجت من إطارها المحلي إلى الدولي ، وتوسع ممارساتها في كل القطاعات والتي بفضلها أصبح بإمكانها تسويق منتجاتها وإبرام صفقاتها عبر العالم،وفي ظل تطورات البيئة التكنولوجية إحداث تغيرات في المجال المصرفي أدى إلى تحول وسائل الدفع من شكلها التقليدي البسيط إلى شكل الكتروني حديث تعرف بوسائل الدفع الالكتروني. وباعتبار السوق الالكترونية ملاذا مهما للمستهلك على المستوى الوطني والدولي ،لهذا فهو يحتاج للحماية ،ونظرا لخصوصية البيئة المتعاقد فيها وما تتضمنه من مخاطر للمستهلك . en_EN
dc.subject التجارة الالكترونية، المستهلك الالكتروني، حماية المستهلك، العقد الالكتروني. en_EN
dc.title تحديات التجارة الالكترونية و حماية المستهلك en_EN


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي