DEPOT INSTITUTIONNEL UNIV DJELFA

تحديات التجارة الالكترونية و حماية المستهلك

Show simple item record

dc.contributor.author محمدي, مريم
dc.date.accessioned 2022-10-22T18:08:31Z
dc.date.available 2022-10-22T18:08:31Z
dc.date.issued 2022-06
dc.identifier.uri http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4091
dc.description.abstract التجارة الالكترونية أصبحت وسيلة حديثة للتعامل التجاري المحلي والدولي ،حيث استطاعت أن ترفع الحواجز التقليدية للتجارة ،إذ أنها تقوم على السرعة والفعالية وتقوم على أساس وسائل الاتصال المتطورة خاصة شبكة الانترنت ،حيث ساهم انتشار شبكة الإنترنت حول العالم في تطور التجارة الالكترونية فخرجت من إطارها المحلي إلى الدولي ، وتوسع ممارساتها في كل القطاعات والتي بفضلها أصبح بإمكانها تسويق منتجاتها وإبرام صفقاتها عبر العالم،وفي ظل تطورات البيئة التكنولوجية إحداث تغيرات في المجال المصرفي أدى إلى تحول وسائل الدفع من شكلها التقليدي البسيط إلى شكل الكتروني حديث تعرف بوسائل الدفع الالكتروني. وباعتبار السوق الالكترونية ملاذا مهما للمستهلك على المستوى الوطني والدولي ،لهذا فهو يحتاج للحماية ،ونظرا لخصوصية البيئة المتعاقد فيها وما تتضمنه من مخاطر للمستهلك . en_EN
dc.subject التجارة الالكترونية، المستهلك الالكتروني، حماية المستهلك، العقد الالكتروني. en_EN
dc.title تحديات التجارة الالكترونية و حماية المستهلك en_EN


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account