المستودع الرقمي في جامعة الجلفة

دور أساليب التدريب في تطوير أداء الافراد في المؤسسة الخدماتية

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author بن علية, دحمان
dc.contributor.author عزيري, ابراهيم
dc.date.accessioned 2024-09-17T16:26:52Z
dc.date.available 2024-09-17T16:26:52Z
dc.date.issued 2024-09-17
dc.identifier.uri http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6427
dc.description.abstract تعد المؤسسة الخدماتية و المتميزة في تحقيق أهدافها عبر استثمارها في مواردها البشرية. اذ تتمثل جوهر ية هذا الاستثمار في توجيه جهود التدريب و تطويره نحو فتح آفاق جديدة لاف ا رد المؤسسة وتطوير قد ا رتهم المهنية. يبرز التركيز الأساسي في هذه الد ا رسة على أهمية الب ا رمج التدريبية في تعزيز الأداء الفردي واستدامة نمو المؤسسة، و تتمحور الد ا رسة في تقديم و تعريف أهداف التدريب ، وتقييم كيفية تصميم الب ا رمج التدريبية بما يخدم المتدربين بأفضل طريقة ممكنة، مع الأخذ في الاعتبار مصلحة المؤسسة أيضًا،و يُعَدُّ التدريب عملية موجهة تهدف إلى تحسين مها ا رت وكفاءات الفرد وتعزيز أدائه، مما يساهم في تطوير ونجاح المؤسسة بشكل عام. الكلمات المفتاحية : التدريب، تطوير الأداء، العاملين Résume La diversification des services institutionnels se distingue par sa capacité à atteindre ses objectifs en investissant dans ses ressources humaines. L'essence de cet investissement réside dans la direction des efforts de formation et de développement vers l'ouverture de nouvelles perspectives pour les individus de l'institution et le développement de leurs compétences professionnelles. L'accent principal de cette étude repose sur l'importance des programmes de formation dans le renforcement des performances individuelles et la durabilité de la croissance de l'institution. L'étude se concentre sur la présentation et la définition des objectifs de la formation, ainsi que sur l'évaluation de la manière de concevoir les programmes de formation de manière à servir au mieux les stagiaires, tout en tenant compte également des intérêts de l'institution. La formation est considérée comme un processus dirigé visant à améliorer les compétences et les performances individuelles, contribuant ainsi au développement et à la réussite globale de l'institution. Mots clés : La formation, le développement des performances, les employés en_EN
dc.language.iso other en_EN
dc.publisher بورقبة مصطف en_EN
dc.relation.ispartofseries M300-973;
dc.subject التدريب، تطوير الأداء، العاملين en_EN
dc.title دور أساليب التدريب في تطوير أداء الافراد في المؤسسة الخدماتية en_EN
dc.type Other en_EN


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي