المستودع الرقمي في جامعة الجلفة

دورالتسويق الالكتروني في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author منصوري, نجاة
dc.date.accessioned 2025-06-09T10:35:57Z
dc.date.available 2025-06-09T10:35:57Z
dc.date.issued 2025-06
dc.identifier.uri http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/112/6972
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى معرفة واقع تبني التسويق الالكتروني من خلال المواقع الإلكترونية في المؤسسات الخدمية، ولتحقيق ذلك تم تناول بعض المفاهيم الأساسية المتعلقة بالتسويق الإلكتروني من خلال عناصر المزيج التسويق الإلكتروني وقد تطرقنا كذلك إلى دوره في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة، فالصورة الحسنة تكسب المؤسسة سمعة حسنة وتضمن وفاء العميل كما أنها تجعلها تحتل مكانة مرموقة بين مختلف المؤسسات المنافسة، تم الاعتماد على المنهج الوصفي في الجزء النظري والمنهج التحليلي في الجزء التطبيقي وخلصت الدراسة إلى مجموعة من النتائج من أهمها الدور الإيجابي للتسويق الالكتروني في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية حالة وكالة موبيليس فرع الجلفة ، كما أن التسويق الالكتروني يساهم في وجود علاقة تفاعلية مستمرة ومباشرة بين العميل والمؤسسة en_EN
dc.language.iso other en_EN
dc.relation.ispartofseries mcm 1064;
dc.subject التسويق الالكتروني، المواقع الالكترونية، العميل، المؤسسة الخدمية، الصورة الذهنية للمؤسسة. en_EN
dc.title دورالتسويق الالكتروني في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية en_EN
dc.title.alternative شعبةالعلوم التجارية، تخصص تسويق الخدمات en_EN
dc.type Other en_EN


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي