DEPOT INSTITUTIONNEL UNIV DJELFA

دورالتسويق الالكتروني في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية

Show simple item record

dc.contributor.author منصوري, نجاة
dc.date.accessioned 2025-06-09T10:35:57Z
dc.date.available 2025-06-09T10:35:57Z
dc.date.issued 2025-06
dc.identifier.uri http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/112/6972
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى معرفة واقع تبني التسويق الالكتروني من خلال المواقع الإلكترونية في المؤسسات الخدمية، ولتحقيق ذلك تم تناول بعض المفاهيم الأساسية المتعلقة بالتسويق الإلكتروني من خلال عناصر المزيج التسويق الإلكتروني وقد تطرقنا كذلك إلى دوره في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة، فالصورة الحسنة تكسب المؤسسة سمعة حسنة وتضمن وفاء العميل كما أنها تجعلها تحتل مكانة مرموقة بين مختلف المؤسسات المنافسة، تم الاعتماد على المنهج الوصفي في الجزء النظري والمنهج التحليلي في الجزء التطبيقي وخلصت الدراسة إلى مجموعة من النتائج من أهمها الدور الإيجابي للتسويق الالكتروني في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية حالة وكالة موبيليس فرع الجلفة ، كما أن التسويق الالكتروني يساهم في وجود علاقة تفاعلية مستمرة ومباشرة بين العميل والمؤسسة en_EN
dc.language.iso other en_EN
dc.relation.ispartofseries mcm 1064;
dc.subject التسويق الالكتروني، المواقع الالكترونية، العميل، المؤسسة الخدمية، الصورة الذهنية للمؤسسة. en_EN
dc.title دورالتسويق الالكتروني في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية en_EN
dc.title.alternative شعبةالعلوم التجارية، تخصص تسويق الخدمات en_EN
dc.type Other en_EN


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account