dc.contributor.author |
نجاة, منصوري |
|
dc.date.accessioned |
2025-06-15T12:17:16Z |
|
dc.date.available |
2025-06-15T12:17:16Z |
|
dc.date.issued |
2025-06 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/112/7018 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة إلى معرفة واقع تبني التسويق الالكتروني من خلال المواقع الإلكترونية في المؤسسات الخدمية، ولتحقيق ذلك تم تناول بعض المفاهيم الأساسية المتعلقة بالتسويق الإلكتروني من خلال عناصر المزيج التسويق الإلكتروني وقد تطرقنا كذلك إلى دوره في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة، فالصورة الحسنة تكسب المؤسسة سمعة حسنة وتضمن وفاء العميل كما أنها تجعلها تحتل مكانة مرموقة بين مختلف المؤسسات المنافسة، تم الاعتماد على المنهج الوصفي في الجزء النظري والمنهج التحليلي في الجزء التطبيقي وخلصت الدراسة إلى مجموعة من النتائج من أهمها الدور الإيجابي للتسويق الالكتروني في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية حالة وكالة موبيليس فرع الجلفة ، كما أن التسويق الالكتروني يساهم في وجود علاقة تفاعلية مستمرة ومباشرة بين العميل والمؤسسة. |
en_EN |
dc.language.iso |
other |
en_EN |
dc.relation.ispartofseries |
MCM 1065; |
|
dc.subject |
التسويق الالكتروني، المواقع الالكترونية، العميل، المؤسسة الخدمية، الصورة الذهنية للمؤسسة. |
en_EN |
dc.title |
دورالتسويقالالكترونيفيتحسينالصورةالذهنيةللمؤسسةالخدماتية THE ROLE OF E-MARKETING IN IMPROVING THE CORPORATE IMAGE OF A SERVICE INSTITUTION "دراسة ميدانية لمؤسسة موبيليسوحدة الجلفة" |
en_EN |
dc.title.alternative |
شعبة العلوم التجارية ، تخصص تسويق خدمات |
en_EN |
dc.type |
Other |
en_EN |