DEPOT INSTITUTIONNEL UNIV DJELFA

دور الابتكار التسويقي في تحسين أدء الوكالات السياحية - دراسة حالة عينة من الوكالات السياحية لولاية الجلفة

Show simple item record

dc.contributor.author عبدالعزيز, اعمر
dc.date.accessioned 2025-06-26T09:53:12Z
dc.date.available 2025-06-26T09:53:12Z
dc.date.issued 2025-06
dc.identifier.uri http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/112/7177
dc.description.abstract تهدفهذهالدراسةالىابرازدورالابتكارالتسويقيفيتحسيناداءالوكالاتالسياحية،حيثانالوكالاتالسياحيةالتيتسعىلتحسينمنادائهاتسعىلتقديمأفضلالابتكاراتالتسويقيةوهذامناجلجذبالزبائنوتحقيقرضاهموكسبولائهم. ومناجلتحقيقاهدافالدراسةتمتوزيع 34 استبيانعلىمجموعةمنالوكالةالسياحيةبولايةالجلفةحيثتماستخدامعددمنالأساليبالإحصائيةمنخلالبرنامجالحزمةالإحصائيةللعلومالاجتماعية(SPSS)Statistical Package for Social Sciencesإصدار 22 لعرضوتحليلنتائجالدراسةثماختبارفرضياتالدراسةالموضوعة. وقدتمالتوصلالىانالوكالاتالسياحيةتسعىللرقيبأدائهامنخلالاستخدامالابتكارالتسويقيكأداةلتحسينمنأداءهوتكسبهاهتمامالزبونلأنالابتكارمصدرتميزوذلكمناجلالنمووالاستمرارفيالسوق. en_EN
dc.language.iso other en_EN
dc.relation.ispartofseries MCM 1076;
dc.subject ابتكار التسويقي، الوكالات السياحية، تحسين الأداء. en_EN
dc.title دور الابتكار التسويقي في تحسين أدء الوكالات السياحية - دراسة حالة عينة من الوكالات السياحية لولاية الجلفة en_EN
dc.title.alternative علوم تجارية تخصص:تسويق خدمات en_EN
dc.type Other en_EN


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account