DEPOT INSTITUTIONNEL UNIV DJELFA

أثر المسؤولية الاجتماعية في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسات -دراسة ميدانية على عينة من زبائن اتصالات الجزائر -

Show simple item record

dc.contributor.author محمد الأمين, مانع
dc.date.accessioned 2025-06-26T10:50:04Z
dc.date.available 2025-06-26T10:50:04Z
dc.date.issued 2025-06
dc.identifier.uri http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/112/7179
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلىمعرفة أثر العلاقة بين المسؤولية الاجتماعية و الصورة الذهنية لدى زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر، تم الاعتماد على متغيرين في الدراسة، هما المتغير المستقل المتمثل في المسؤولية الاجتماعية والمتغير التابع المتمثل في الصورة الذهنية للمؤسسة، وقد كانت الغاية من هذا البحث هواتجاه المؤسسات الكبرى نحو تبني المسؤولية الاجتماعية وعلاقتها بالصورة الذهنية لأنها تعتبر ضرورية لكسب زبائنها، وقد تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، واخترنا أداة الاستبيان كأداة أساسية لجمع المعلومات وتحليلها وتفسيرها وتوصلت نتائج الدراسة إلىوجود أثر دو دلالة إحصائية للمسؤولية الاجتماعية علىالصورة الذهنية، كما توصلت الدراسةلوجود أثر ذو دلالة إحصائية للبعد الأخلاقي والإنساني والاقتصادي على الصورة الذهنية. en_EN
dc.language.iso other en_EN
dc.relation.ispartofseries MCM 1074;
dc.subject المسؤولية الاجتماعية، الصورة الذهنية، المؤسسات en_EN
dc.title أثر المسؤولية الاجتماعية في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسات -دراسة ميدانية على عينة من زبائن اتصالات الجزائر - en_EN
dc.title.alternative العلوم التجارية تخصص: تسويق en_EN
dc.type Other en_EN


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account