الخلاصة:
دراسة ميدانية لكلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير بجامعة الجلفة
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور القيادة الرقمية في تحسين جودة الخدمة التعليمية بكلية العلوم الاقتصادية و العوم التجارية و علوم التسيير بالجلفة ، و لتحقيق أهداف الدراسة تم تصميم استبيان لجمع البيانات الأولية من عينة الدراسة حيث يبلغ مجتمع الدراسة (203)، تم توزيع (41) استمارة ، و تم تحليل (32) استمارة متمثلة في استمارات الاستبيان المقبولة باستخدام برنامج spss إصدار (25) ، و قد توصلت الدراسة إلى أن للقيادة الرقمية دور في تحسين جودة الخدمة التعليمية ، و من بين الاقتراحات ، رفع مستوى التوعية بأهمية القيادة الرقمية مع ضرورة الاهتمام بجودة الخدمة التعليمية .