dc.contributor.author |
سماح, شيلق |
|
dc.contributor.author |
ليلى أحلام, كرمة |
|
dc.date.accessioned |
2025-07-03T12:00:01Z |
|
dc.date.available |
2025-07-03T12:00:01Z |
|
dc.date.issued |
2025-06 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/112/7401 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة إلى إبراز دور الخدمات المصرفية الإلكترونية في البنوك الجزائرية: دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية (BADR) وذلك من خلال العمل على إبراز دور ها في تحسين الخدمة المصرفية، وعالجت إشكالية الدور الذي تساهم به الخدمات المصرفية الإلكترونية في تحسين الخدمة المصرفية ببنك البدروكالة الجلفة. و ذلك بتقسيم البحث إلى المحاور التالية :
ماهية الخدمة المصرفية . و مساهمةالخدمة المصرفية الإلكترونية في تحسين أادء البنوك الجزائرية وواقع تطبيق الصيرفة الإلكترونية ببنك الفلاحة والتنمية الريفية –الجلفة . وتوصلت الدراسة إلى: أن اعتماد الصيرفة الإلكترونية بالمديرية يساهم في تحسين الخدمات المصرفية عن طريق بعض الخدمات المصرفية الالكترونية التي تقدمها المديرية من بينها :خدمة الدفع عبر الانترنت، عملية السحب والدفع من خلال البطاقات الالكترونية ،..إلخ ، حيث ما يجعل الزبون يستغني عن الذهاب إلى مقر المصرف، وباستطاعته الاستفادة من الخدمات المصرفية من أي مكان، وفي أي وقت. |
en_EN |
dc.language.iso |
other |
en_EN |
dc.relation.ispartofseries |
MEC 1316; |
|
dc.subject |
المصرف ، الخدمة، البنك، الصريفة الالكترونية |
en_EN |
dc.title |
الخدمات المصرفية الإلكترونية في البنوك الجزائرية: دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية (BADR) |
en_EN |
dc.title.alternative |
شعبة علوم الاقتصادية ، تخصص اقتصاد نقدي ومالي |
en_EN |
dc.type |
Other |
en_EN |