DEPOT INSTITUTIONNEL UNIV DJELFA

عناصر التسويق التفاعلي وانعكاساتها على السلوك الشرائي للزبون. مؤسسة موبيليس

Show simple item record

dc.contributor.author ضحى, جقبوب
dc.date.accessioned 2025-07-10T09:07:29Z
dc.date.available 2025-07-10T09:07:29Z
dc.date.issued 2025-06
dc.identifier.uri http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/112/7561
dc.description.abstract سعت هذه الدراسة إلى تحديد عناصر التسويق التفاعلي وانعكاستها على السلوك الشرائي للزبون. مؤسسة موبيليسوقد تحددت الدراسة بمتغير مستقل تمثل في المتغيرالمستقل. عناصر التسويق التفاعلي ومختلف أبعاده(الثقة ،الالتزام، التفاعل، الاتصالات ثنائية الاتجاه ) ومتغير تابع تمثل في. السلوك الشرائي للزبون .(المرحلة المعرفية، المرحلة السلوكية الأولية، المرحلة العاطفة، المرحلة السلوكية النهائية)، ولتحقيق أهداف الدراسة تم تطوير إستبانة لغرض جمع البيانات من أفراد العينة وبلغ تعدادها 80 مفردةوتم استخدام الرزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية (SPSS) لتحليل بيانات الاستبانة اعتمادا على الأساليب الإحصائية، وقد توصلت الدراسة إلى أنه يوجدتأثير ذودلالةإحصائية عندمستوىمعنوية(α≤0.05)؛ لعناصر التسويق التفاعلي على السلوك الشرائي للزبون في مؤسسة موبليس ـ وكالة الجلفة ـ محل الدراسة" . وجود أثر إيجابي قوي ذو دلالة إحصائية بين عناصر التسويق التفاعلي و السلوك الشرائي للزبون في مؤسسة موبليس ـ وكالة الجلفة ـ محل الدراسة. en_EN
dc.language.iso other en_EN
dc.relation.ispartofseries MCM 1097;
dc.subject تسويق تفاعلي، سلوكالشرائي ، مستهلك، مؤسسة موبليس. en_EN
dc.title عناصر التسويق التفاعلي وانعكاساتها على السلوك الشرائي للزبون. مؤسسة موبيليس en_EN
dc.title.alternative شعبة علوم تجارية ،تخصص تسويق en_EN
dc.type Other en_EN


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account