المستودع الرقمي في جامعة الجلفة

دورمواقع التواصل الاجتماعي في تنشيط الوكالات السياحية دراسة حالة الوكالة السياحية أماكن بالجلفة

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author الزهراء, شويحة
dc.date.accessioned 2025-07-10T09:25:57Z
dc.date.available 2025-07-10T09:25:57Z
dc.date.issued 2025-06
dc.identifier.uri http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/112/7566
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى تحديد دور مواقع التواصل الاجتماعي في التأثير على تنشيط الوكالات السياحية ، ومن أجل بيان هذه العلاقة تم استخدام استبانة كأداة لجمع بيانات الدراسة، موجهة لعمال وكالة أماكن بالجلفة مكونة من 16 فرد، وقد استخدام برنامج الرزم الإحصائيةspssفي عملية التحليل واختبار الفرضيات، وقد توصلت الدراسة لوجود تأثير ذو دلالة إحصائية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي على معظم تنشيط الوكالات السياحية en_EN
dc.language.iso other en_EN
dc.relation.ispartofseries MCM 1073;
dc.subject مواقع التوصل الاجتماعي ،الوكالات السياحية ، وكالة أماكن ، تنشيط الوكالة en_EN
dc.title دورمواقع التواصل الاجتماعي في تنشيط الوكالات السياحية دراسة حالة الوكالة السياحية أماكن بالجلفة en_EN
dc.title.alternative شعبة علوم التجارية تخصص تسويق الخدمات en_EN
dc.type Other en_EN


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي