DEPOT INSTITUTIONNEL UNIV DJELFA

دورمواقع التواصل الاجتماعي في تنشيط الوكالات السياحية دراسة حالة الوكالة السياحية أماكن بالجلفة

Show simple item record

dc.contributor.author الزهراء, شويحة
dc.date.accessioned 2025-07-10T09:25:57Z
dc.date.available 2025-07-10T09:25:57Z
dc.date.issued 2025-06
dc.identifier.uri http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/112/7566
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى تحديد دور مواقع التواصل الاجتماعي في التأثير على تنشيط الوكالات السياحية ، ومن أجل بيان هذه العلاقة تم استخدام استبانة كأداة لجمع بيانات الدراسة، موجهة لعمال وكالة أماكن بالجلفة مكونة من 16 فرد، وقد استخدام برنامج الرزم الإحصائيةspssفي عملية التحليل واختبار الفرضيات، وقد توصلت الدراسة لوجود تأثير ذو دلالة إحصائية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي على معظم تنشيط الوكالات السياحية en_EN
dc.language.iso other en_EN
dc.relation.ispartofseries MCM 1073;
dc.subject مواقع التوصل الاجتماعي ،الوكالات السياحية ، وكالة أماكن ، تنشيط الوكالة en_EN
dc.title دورمواقع التواصل الاجتماعي في تنشيط الوكالات السياحية دراسة حالة الوكالة السياحية أماكن بالجلفة en_EN
dc.title.alternative شعبة علوم التجارية تخصص تسويق الخدمات en_EN
dc.type Other en_EN


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account