المستودع الرقمي في جامعة الجلفة

دور التسويق الرقمي في تنشيط السياحة الداخلية دراسة حالة وكالة النهج الجديد بالجلفة

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author عبد الرحمان, لخضري
dc.date.accessioned 2025-07-10T10:50:54Z
dc.date.available 2025-07-10T10:50:54Z
dc.date.issued 2025-06
dc.identifier.uri http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/112/7581
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى إبراز أثر التسويق الرقمي على السياحة الداخلية و لهذا الغرض تم اختيار الوكالة السياحية " النهج الجديد للسياحة و الاسفار"لإجراء الدراسة الميدانية حيث اعتمدت هذه الدراسة على المنهج التحليلي الوصفي ، كما اعتمدت على استبيان تم توزيعه على أفراد سبق لهم التعامل مع الوكالة السياحية النهجو قد بينت هذه الدراسة وجود أثر العناصر التسويق الرقمي الموقع الالكتروني، التسويق بالمحتوى، البريد الالكتروني، وسائل التواصل الاجتماعي، التسويق بالفيديو الرسائل النصية القصيرة على السياحة الداخلية en_EN
dc.language.iso other en_EN
dc.relation.ispartofseries MCM 1099;
dc.subject التسويق الرقمي، السياحة الداخلية، الموقع الالكتروني، المحتوى، وسائل التواصل الاجتماعي. en_EN
dc.title دور التسويق الرقمي في تنشيط السياحة الداخلية دراسة حالة وكالة النهج الجديد بالجلفة en_EN
dc.title.alternative شعبة العلوم التجارية تخصص تسويق خدمات en_EN
dc.type Other en_EN


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي