dc.contributor.author |
عبد الرحمان, لخضري |
|
dc.date.accessioned |
2025-07-10T10:50:54Z |
|
dc.date.available |
2025-07-10T10:50:54Z |
|
dc.date.issued |
2025-06 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/112/7581 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى إبراز أثر التسويق الرقمي على السياحة الداخلية و لهذا الغرض تم اختيار الوكالة السياحية " النهج الجديد للسياحة و الاسفار"لإجراء الدراسة الميدانية حيث اعتمدت هذه الدراسة على المنهج التحليلي الوصفي ، كما اعتمدت على استبيان تم توزيعه على أفراد سبق لهم التعامل مع الوكالة السياحية النهجو قد بينت هذه الدراسة وجود أثر العناصر التسويق الرقمي الموقع الالكتروني، التسويق بالمحتوى، البريد الالكتروني، وسائل التواصل الاجتماعي، التسويق بالفيديو الرسائل النصية القصيرة على السياحة الداخلية |
en_EN |
dc.language.iso |
other |
en_EN |
dc.relation.ispartofseries |
MCM 1099; |
|
dc.subject |
التسويق الرقمي، السياحة الداخلية، الموقع الالكتروني، المحتوى، وسائل التواصل الاجتماعي. |
en_EN |
dc.title |
دور التسويق الرقمي في تنشيط السياحة الداخلية دراسة حالة وكالة النهج الجديد بالجلفة |
en_EN |
dc.title.alternative |
شعبة العلوم التجارية تخصص تسويق خدمات |
en_EN |
dc.type |
Other |
en_EN |