DEPOT INSTITUTIONNEL UNIV DJELFA

دور التسويق الرقمي في تنشيط السياحة الداخلية دراسة حالة وكالة النهج الجديد بالجلفة

Show simple item record

dc.contributor.author عبد الرحمان, لخضري
dc.date.accessioned 2025-07-10T10:50:54Z
dc.date.available 2025-07-10T10:50:54Z
dc.date.issued 2025-06
dc.identifier.uri http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/112/7581
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى إبراز أثر التسويق الرقمي على السياحة الداخلية و لهذا الغرض تم اختيار الوكالة السياحية " النهج الجديد للسياحة و الاسفار"لإجراء الدراسة الميدانية حيث اعتمدت هذه الدراسة على المنهج التحليلي الوصفي ، كما اعتمدت على استبيان تم توزيعه على أفراد سبق لهم التعامل مع الوكالة السياحية النهجو قد بينت هذه الدراسة وجود أثر العناصر التسويق الرقمي الموقع الالكتروني، التسويق بالمحتوى، البريد الالكتروني، وسائل التواصل الاجتماعي، التسويق بالفيديو الرسائل النصية القصيرة على السياحة الداخلية en_EN
dc.language.iso other en_EN
dc.relation.ispartofseries MCM 1099;
dc.subject التسويق الرقمي، السياحة الداخلية، الموقع الالكتروني، المحتوى، وسائل التواصل الاجتماعي. en_EN
dc.title دور التسويق الرقمي في تنشيط السياحة الداخلية دراسة حالة وكالة النهج الجديد بالجلفة en_EN
dc.title.alternative شعبة العلوم التجارية تخصص تسويق خدمات en_EN
dc.type Other en_EN


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account