المستودع الرقمي في جامعة الجلفة

أثر استخدام أدوات التسويق الرقمي على صنع القرار الشرائي - دراسة الحالة -

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author المداني, بلمداني
dc.date.accessioned 2025-07-10T11:13:34Z
dc.date.available 2025-07-10T11:13:34Z
dc.date.issued 2025-06
dc.identifier.uri http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/112/7585
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى قياس أثر استخدام وسائل التسويق الرقمي للوكالة الأماكن والأسفار على القرار الشرائي لزبائنها بحكم أنها من ابرز الوكالات التي تستعمل التسويق الرقمي، وذلك من خلال الدراسة الميدانية ( للوكالة الأماكن والأسفار بالجلفة) ولتحقيق هذه الأهداف اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي بالاستعانة باستبيان لجمع البيانات وزعت على زبائن وكالة الأماكن والأسفار، كما استخدم الباحث أساليب وأدوات إحصائية مختلفة بالإضافة إلى برنامج spss كأداة للتحليل، وتم توزيع 60 استبيان ، توصلت الدراسة الى ان زبون وكالة الأماكن والأسفار بالجلفة يستعمل أدوات التسويق الرقمي في معاملاته مع المؤسسة، كما توجد علاقة ارتباط بين التسويق الرقمي وابعاد صنع القرار الشرائي . en_EN
dc.language.iso other en_EN
dc.relation.ispartofseries MCM 1077;
dc.subject التسويق الرقمي، القرار الشرائي، وكالة الأماكن والأسفار بالجلفة en_EN
dc.title أثر استخدام أدوات التسويق الرقمي على صنع القرار الشرائي - دراسة الحالة - en_EN
dc.title.alternative شعبة العلوم التجارية، تخصص تسويق en_EN
dc.type Other en_EN


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي