DEPOT INSTITUTIONNEL UNIV DJELFA

أثر استخدام أدوات التسويق الرقمي على صنع القرار الشرائي - دراسة الحالة -

Show simple item record

dc.contributor.author المداني, بلمداني
dc.date.accessioned 2025-07-10T11:13:34Z
dc.date.available 2025-07-10T11:13:34Z
dc.date.issued 2025-06
dc.identifier.uri http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/112/7585
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى قياس أثر استخدام وسائل التسويق الرقمي للوكالة الأماكن والأسفار على القرار الشرائي لزبائنها بحكم أنها من ابرز الوكالات التي تستعمل التسويق الرقمي، وذلك من خلال الدراسة الميدانية ( للوكالة الأماكن والأسفار بالجلفة) ولتحقيق هذه الأهداف اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي بالاستعانة باستبيان لجمع البيانات وزعت على زبائن وكالة الأماكن والأسفار، كما استخدم الباحث أساليب وأدوات إحصائية مختلفة بالإضافة إلى برنامج spss كأداة للتحليل، وتم توزيع 60 استبيان ، توصلت الدراسة الى ان زبون وكالة الأماكن والأسفار بالجلفة يستعمل أدوات التسويق الرقمي في معاملاته مع المؤسسة، كما توجد علاقة ارتباط بين التسويق الرقمي وابعاد صنع القرار الشرائي . en_EN
dc.language.iso other en_EN
dc.relation.ispartofseries MCM 1077;
dc.subject التسويق الرقمي، القرار الشرائي، وكالة الأماكن والأسفار بالجلفة en_EN
dc.title أثر استخدام أدوات التسويق الرقمي على صنع القرار الشرائي - دراسة الحالة - en_EN
dc.title.alternative شعبة العلوم التجارية، تخصص تسويق en_EN
dc.type Other en_EN


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account