DEPOT INSTITUTIONNEL UNIV DJELFA

دور المنصات الرقمية في التسويق السياحي الفندقي دراسة حالة:" فندق عسلوني بالجلفة"

Show simple item record

dc.contributor.author أحمد مصطفي الأمين, مختاري
dc.date.accessioned 2025-07-10T13:01:28Z
dc.date.available 2025-07-10T13:01:28Z
dc.date.issued 2025-06
dc.identifier.uri http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/112/7594
dc.description.abstract تناولت هذه الدراسة دور المنصات الرقمية في التسويق السياحي الفندقي حيث هدفت إلى فهم كيفية استخدام هذه الأدوات بفعالية لتحقيق الهداف المؤسسات السياحية من فنادق و وكالات من حيث زيادة الوعي بالعلامة التجارية ،وتحسين تجربة العملاء و زيادة ، وقد إعتمدنا في هذه الدراسة على المنهج الوصفي وإستخدمنا الاستبيان كأداة لجمع المعلومات،وقد تم توزيع 30 إستبيان على مجموعة من موظفي فندق عسلوني بالجلفة،وقد تم تحليل النتائج بالإعتماد على برنامج SPSS بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات والأساليب الإحصائية. وقد توصلت الدراسة لمجموعة من نتائج أمهما: يوجد اثر ذو دلالة الإحصائية لاستخدام المنصات الرقمية في التسويق السياحي الفندقي عند مستوى المعنوية α.يوجد اثر ذو دلالة الإحصائية لاستخدام منصات التواصل الاجتماعي في التسويق السياحي الفندقي عند مستوى المعنوية α. يوجد اثر ذو دلالة الإحصائية لاستخدام محركات البحث في التسويق السياحي الفندقي عند مستوى المعنوية α. en_EN
dc.language.iso other en_EN
dc.relation.ispartofseries MCM 1089;
dc.subject المنصات الرقمية، التسويق السياحي الفندقي،منصات التواصل الاجتماعي، فندق عسلوني en_EN
dc.title دور المنصات الرقمية في التسويق السياحي الفندقي دراسة حالة:" فندق عسلوني بالجلفة" en_EN
dc.title.alternative شعبة العلوم التجارية ، تخصص تسويق خدماتي en_EN
dc.type Other en_EN


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account