المستودع الرقمي في جامعة الجلفة

التدريس بالمقاربة بالكفاءات وعلاقته بالتفكير الابداعي للتلميذ في حصة التربية البدنية والرياضية - دراسة نفسية متمحورة في البعد التربوي - المرحلة الثانوية أنموذجا

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author شتوح, عز الدين
dc.date.accessioned 2019-01-23T10:20:35Z
dc.date.available 2019-01-23T10:20:35Z
dc.date.issued 2018-05-15
dc.identifier.uri http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1257
dc.description.abstract الموضوع الموسوم بـ التدريس بالمقاربة بالكفاءات وعلاقته بالتفكير الابداعي للتلميذ في حصة التربية البدنية والرياضية جاء لمعرفة العلاقة بين المتغيرات من الدلالة الاحصائية حيث ثم الوصول الى أن هناك علاقة ذات دلالة احصائية بين التدريس بالمقاربة بالكفاءات والتفكير الابداعي للتلميذ في حصة التربية البدنية و الرياضية بمنهج وصفي تحليلي ومن مجتمع احصائي فهم اساتذة التربية البدنية و الرياضية بتلاميذهم المقدر عددهم 1050 تلميذ بـ 35 استاذ . en_EN
dc.language.iso other en_EN
dc.publisher جامعة الجلفة en_EN
dc.subject -المقاربة الكفاءات . - التفكير الابداعي- حصة التربية البدنية و الرياضية en_EN
dc.title التدريس بالمقاربة بالكفاءات وعلاقته بالتفكير الابداعي للتلميذ في حصة التربية البدنية والرياضية - دراسة نفسية متمحورة في البعد التربوي - المرحلة الثانوية أنموذجا en_EN
dc.type Thesis en_EN


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي