DEPOT INSTITUTIONNEL UNIV DJELFA

التدريس بالمقاربة بالكفاءات وعلاقته بالتفكير الابداعي للتلميذ في حصة التربية البدنية والرياضية - دراسة نفسية متمحورة في البعد التربوي - المرحلة الثانوية أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author شتوح, عز الدين
dc.date.accessioned 2019-01-23T10:20:35Z
dc.date.available 2019-01-23T10:20:35Z
dc.date.issued 2018-05-15
dc.identifier.uri http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1257
dc.description.abstract الموضوع الموسوم بـ التدريس بالمقاربة بالكفاءات وعلاقته بالتفكير الابداعي للتلميذ في حصة التربية البدنية والرياضية جاء لمعرفة العلاقة بين المتغيرات من الدلالة الاحصائية حيث ثم الوصول الى أن هناك علاقة ذات دلالة احصائية بين التدريس بالمقاربة بالكفاءات والتفكير الابداعي للتلميذ في حصة التربية البدنية و الرياضية بمنهج وصفي تحليلي ومن مجتمع احصائي فهم اساتذة التربية البدنية و الرياضية بتلاميذهم المقدر عددهم 1050 تلميذ بـ 35 استاذ . en_EN
dc.language.iso other en_EN
dc.publisher جامعة الجلفة en_EN
dc.subject -المقاربة الكفاءات . - التفكير الابداعي- حصة التربية البدنية و الرياضية en_EN
dc.title التدريس بالمقاربة بالكفاءات وعلاقته بالتفكير الابداعي للتلميذ في حصة التربية البدنية والرياضية - دراسة نفسية متمحورة في البعد التربوي - المرحلة الثانوية أنموذجا en_EN
dc.type Thesis en_EN


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account