dc.contributor.author | جغام, ايمان | |
dc.date.accessioned | 2019-06-29T14:11:32Z | |
dc.date.available | 2019-06-29T14:11:32Z | |
dc.date.issued | 2019-06-24 | |
dc.identifier.other | MS 758 | |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1550 | |
dc.description.abstract | والباب الأول الجانب التمهيدي: و هو المدخل للدراسة، و تضمن في الفصل الأول إشكالية البحث، أهداف الدراسة، فرضيات الدراسة، أهمية الدراسة، مصطلحات و مفاهيم الدراسة، أهم النظريات المفسرة التي تناولت متغيرات الدراسة. و أما الفصل الثاني فتضمن عرض و تحليل الدراسات السابقة،ونقد و تحليل الدارسات السابقة. أما الباب الثاني الجانب التطبيقي : فتضمن الفصل الثالث و الرابع ، حيث احتوى الفصل الثالث على الدراسة الاستطلاعية، منهج الدراسة، العينة، حدود الدراسة،أدوات جمع الدراسة،أساليب التحليل الإحصائي. وأما الفصل الرابع تطرقنا فيه إلى عرض و تحليل النتائج و المناقشة ، مع إثبات أو نفي للفرضيات، و مناقشة وتفسير النتائج الميدانية، وهذا بالرجوع إلى الجانب التمهيدي للبحث و الاستعانة بالدراسات السابقة المتوفرة، وبعدها ختمناه بالاقتراحات التي تبدو مناسبة. | en_EN |
dc.language.iso | other | en_EN |
dc.subject | النشاط الرياضي المكيف -ذوي الإعاقة الذهنية - المراكز النفسية البيداغوجية | en_EN |
dc.title | واقع النشاط الرياضي المكيف لذوي الإعاقة الذهنية في المراكز النفسية البيداغوجية دراسة حالة المركز النفسي البيداغوجي للأطفال المعوقين ذهنيا ببوسعادة | en_EN |
dc.type | Thesis | en_EN |