dc.contributor.author | بخوش, بن هلال | |
dc.contributor.author | بودوح, احمد | |
dc.date.accessioned | 2019-06-30T19:17:56Z | |
dc.date.available | 2019-06-30T19:17:56Z | |
dc.date.issued | 2019-06-24 | |
dc.identifier.other | MS 762 | |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1567 | |
dc.description.abstract | الباب الأول يضم الجانب النظري والذي أشتمل على : الفصل الأول : تطرقنا فيه إلى الأهداف التعليمية. الفصل الثاني : تطرقنا فيه إلى التقويم التشخيصي. الفصل الثالث : تطرقنا فيه إلى حصة التربية البدنية و الرياضية . الباب الثاني فقد تكون من الجانب التطبيقي والذي قسمناه هو الأخر إلى فصلين رئيسين: الفصل أول تطرقنا فيه إلى منهجية البحث المتبعة في الدراسة بالإضافة إلى الدراسة الاستطلاعية وكيفية اختيار العينة والأدوات المستعملة في البحث وكذا مختلف الأساليب الإحصائية المستخدمة . الفصل الثاني : فقد تطرقنا فيه إلى عرض ومناقشة وتحليل النتائج ، لنختتم الدراسة بالاستنتاج العام الذي يعتبر كإجابة عن مشكلة البحث ، مع تقديم بعض الاقتراحات لتكون منطلقا جديدا للباحثين لمواصلة البحث العلمي في مجال النشاط البدني الرياضي التربوي وصولا إلى خاتمة الدراسة. | en_EN |
dc.language.iso | other | en_EN |
dc.subject | الأهداف التعليمية -التقويم التشخيصي - حصة التربية البدنية والرياضية - أساتذة الطور الثانوي | en_EN |
dc.title | بناء الأهداف التعليمية وعلاقتها بالتقويم التشخيصي في حصة التربية البدنية والرياضية من وجهة نظر أساتذة الطور الثانوي | en_EN |
dc.type | Thesis | en_EN |