dc.contributor.author | كسكس, سفيان | |
dc.contributor.author | سرسوب, فاطنة | |
dc.date.accessioned | 2019-07-03T18:15:17Z | |
dc.date.available | 2019-07-03T18:15:17Z | |
dc.date.issued | 2019-06-25 | |
dc.identifier.other | MS 770 | |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1625 | |
dc.description.abstract | الجانب التمهيدي وهو خاص بالإطار العام للدراسة أما الجانب النظري تم تقسيمه إلى ثلاث فصول : الفصل الأول : تم التطرق فيه إلى النشاط البدني التربوي . الفصل الثاني : تضمن موضوع التفاعل الاجتماعي . الفصل الثالث : تطرقنا فيه إلى موضوع المراهقة . أما الجانب التطبيقي فتناولنا فيه فصلين : الفصل الرابع : تناول الإجراءات المنهجية للدراسة و المتمثلة في تحديد المنهج المستخدم بعدها وصف عينة الدراسة ثم وصف أداة الدراسة ثم صدق الاستبيان و كذا الوسائل الإحصائية . الفصل الخامس : فقد تم ومناقشة النتائج المتوصل إليها و التعليق على مدى تحقيق فرضيات الدراسة و التي من خلالها توصلنا إلى استنتاجات و خلاصة عامة | en_EN |
dc.language.iso | other | en_EN |
dc.subject | النشاط البدني الرياضي التربوي - التفاعل الاجتماعي-تلاميذ الطور الثانوي | en_EN |
dc.title | دور النشاط البدني الرياضي التربوي في تنمية التفاعل الاجتماعي لدى تلاميذ الطور الثانوي | en_EN |
dc.type | Thesis | en_EN |