المستودع الرقمي في جامعة الجلفة

دور مستشار التوجيه في الحد من ظاهرة العنف المدرسي *دم على عينة من مستشاري التوجيه المدرسي بثانويات الجلفة*

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author منصور, فاطنة
dc.contributor.author بن عبد السلام, نوال
dc.date.accessioned 2023-11-11T23:09:21Z
dc.date.available 2023-11-11T23:09:21Z
dc.date.issued 2023-11-11
dc.identifier.uri http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5500
dc.description.abstract ملخص الدراسة: تمثلت الدراسة في الكشف عن دور مستشار التوجيه تجاه الجد من ظاهرة العنف المدرسي داخل المدارس الثانوية وذلك من وجهة نظر مستشاري التوجيه وقد تم تخصيص الدراسة على صورة محددة من العنف المدرسي تمثلت في العنف الصادر عن التلاميذ بالذات سواء كان موجها لتلاميذ اخرين او موجه لأي من اط راف الطاقم التربوي أساتذة وعمال واداريين. من خلال هذه الد ا رسة الكشف عن دور مستشار التوجيه في الحد من ظاهر ة العنف المدرسي ومن هذا المنطلق جاء التساؤل الرئيسي كالآتي : ما هو دور مستشار التوجيه في الحد من ظاهرة العنق المدرسي؟ Study summary: The study consisted in revealing the role of the guidance counselor towards the grandfather of the phenomenon of school violence within secondary schools, from the point of view of the guidance counselors. The educational staff is teachers, workers and administrators. Through this study, the role of the guidance counselor was revealed in reducing the phenomenon of school violence. From this point of view, the main question came as follows: What is the role of the guidance counselor in reducing the phenomenon of school violence? en_EN
dc.language.iso other en_EN
dc.publisher بن قسمية موسى الأسعد en_EN
dc.relation.ispartofseries 150-287;
dc.subject مستشار التوجيه ظاهرة العنف المدرسي en_EN
dc.title دور مستشار التوجيه في الحد من ظاهرة العنف المدرسي *دم على عينة من مستشاري التوجيه المدرسي بثانويات الجلفة* en_EN
dc.type Other en_EN


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي