DEPOT INSTITUTIONNEL UNIV DJELFA

دور صناع المحتوى الجزائريين في الترويج للعلامة التجارية

Show simple item record

dc.contributor.author سهام, املية
dc.date.accessioned 2024-07-01T09:12:55Z
dc.date.available 2024-07-01T09:12:55Z
dc.date.issued 2024-07-01
dc.identifier.uri http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6258
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على الدور الذي يلعبه صناع المحتوى الجزائريون في الترويج للعلامة التجارية من خلال السؤال: ما مدى مساهمة صناع المحتوى الجزائريون في الترويج للعلامة التجارية؟ وقد حاولت الدراسة الإحاطة بجوانب هذا الدور من خلال تسليط الضوء على أكثر الأساليب الترويجية استخداما من طرف صانع المحتوى هذا من جهة، والأكثر من بين هذه الأساليب مقدرة على التأثير في المتابع وتغيير سلوكه نحو تبني العلامة التجارية من جهة أخرى. ولإثراء الدراسة أكثر وضعنا بالموازاة مع ذلك محاولة معرفة ماهي منصات التواصل الاجتماعي الأكثر استخداما من طرف أفراد العينة لمتابعة صناع المحتوى، وطبيعة المحتوى الأكثر استقطابا ، ومدى وجود فروق في الأساليب الترويجية لصانع المحتوى وتأثيرها على أفراد العينة من خلال متغير الجنس. وبعد الدراسة الميدانية لعينة من المتابعين لصناع المحتوى الجزائريين خلصت الدراسة إلى مجموعة من الاستنتاجات التي تشير معظمها إلى وجود دور مهم يمارسه صناع المحتوى للترويج للعلامة التجارية، بحيث اتجهت المؤسسات بشكل كبير جدا للاعتماد عليهم لتقديم علاماتها التجارية والتسويق لمنتجاتها ، غير أن هذه العلاقة بين صانع المحتوى والمتابع والعلامة التجارية في إطار العملية الترويجية ما تزال فعاليتها بحاجة إلى استراتيجيات مختلفة على مستوى الأساليب والأهداف التي يتم تحقيقها en_EN
dc.language.iso other en_EN
dc.subject دور صناع المحتوى الجزائريين- الترويج للعلامة التجارية en_EN
dc.title دور صناع المحتوى الجزائريين في الترويج للعلامة التجارية en_EN
dc.type Other en_EN


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account