المستودع الرقمي في جامعة الجلفة

استراتيجيات التسويق الرقمي كأداة للترويج في الوكالات السياحية - دراسة حالة في وكالة تقرت للسياحة والسفر فرع ولاية الجلفة

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author طارق, رحمون
dc.date.accessioned 2025-07-10T08:16:00Z
dc.date.available 2025-07-10T08:16:00Z
dc.date.issued 2025-06
dc.identifier.uri http://dspace.univ-djelfa.dz:8080/xmlui/handle/112/7548
dc.description.abstract توصلت هذه الدراسة إلى أن استراتيجيات التسويق الرقمي أصبحت ضرورة ملحة للوكالات السياحية في ظل التحولات التكنولوجية المتسارعة وتغير سلوك المستهلك السياحي حيث أثبتت النتائج أن اعتماد أدوات التسويق الرقمي مثل وسائل التواصل الاجتماعي وتحسين محركات البحث والتسويق بالمحتوى يساهم بشكل كبير في الترويج الفعال لعروض الوكالات السياحية وزيادة تفاعل العملاء وثقتهم بالخدمات المقدمة. كما كشفت الدراسة عن تفاوت كبير في مدى تبني هذه الاستراتيجيات بين الوكالات المدروسة بسبب اختلاف الإمكانيات والخبرات التقنية وأكدت الدراسة على أهمية التكوين المستمر للموظفين وتطوير البنية الرقمية الداخلية كعوامل مساعدة على تحقيق نتائج تسويقية أفضل واقترحت في الأخير مجموعة من التوصيات التي من شأنها تعزيز كفاءة التسويق الرقمي وتحسين الأداء الترويجي للوكالات السياحية في السوق الرقمية التنافسية. en_EN
dc.language.iso other en_EN
dc.relation.ispartofseries MCM 1082;
dc.subject التسويق الرقمي، الوكالات السياحية، الترويج السياحي، استراتيجيات التسويق، التحول الرقمي. en_EN
dc.title استراتيجيات التسويق الرقمي كأداة للترويج في الوكالات السياحية - دراسة حالة في وكالة تقرت للسياحة والسفر فرع ولاية الجلفة en_EN
dc.title.alternative شعبة العلوم التجارية ، تخصص تسويق خدمات en_EN
dc.type Other en_EN


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي